كنزة الصفريوي تخلق الحدث في أول ظهور إعلامي لها منذ تعيينها على رأس مجموعة الضحى

 

هبة بريس - الدار البيضاء

 

نظمت مجموعة الضحى بداية هذا الأسبوع ندوة صحفية لتسليط الضوء على سلسلة مشاريعها الجديدة "كوراليا" و التي تعنى بالسكن المتوسط حيث تم إطلاق تشكيلة المنتوجات الجديدة في قطاع السكن و التي تستهدف الفئات ذوي الدخل المتوسط.

 

و شهدت الندوة حضور السيدة كنزة الصفريوي نجلة امبراطور الضحى السيد أنس الصفريوي حيث يعد هذا أول ظهور إعلامي لها منذ تعيينها في دجنبر الماضي كنائبة للرئيس المدير العام لمجموعة الضحى.

 

و أكدت السيدة كنزة الصفريوي نجلة المدير العام للمجموعة بأن مجموعة الضحى و تأكيدا لتفوقها في المجال العقاري قد اختارت الإستثمار في السكن المتوسط من خلال العلامة التجارية الجديدة "كوراليا" و التي تستهدف الطبقات الوسطى ، حيث أن "كوراليا" هي مشروع تنموي سكني مندمج و عصري يشمل إقامات و شقق مبنية بطريقة عصرية و بهندسة تتماشى مع محيطها و مكان تواجدها و هو الأمر الذي أكسبها ميزة خاصة.


و أضافت نجلة أنس الصفريوي بأن إطلاق "كوراليا" يدخل في خانة الاستراتيجية الجديدة لمجموعة الضحى خاصة في ظل التغيير الكبير الذي طرأ على المجموعة منذ تعيينها للإشراف على كل صغيرة و كبيرة بها رفقة السيد سعد الصفريوي إبن عمها.


هذا و تجدر الإشارة إلى أن كنزة هي الإبنة المدللة للملياردير أنس الصفريوي الذي صنفته فوربيس من أغنياء المغرب الأوائل ، كما أن عددا من الملاحظين و المهتمين يؤكد بأن كنزة تمتلك كل المقومات لقيادة سفينة الضحى خلفا لوالدها خاصة أنها تلقت تكوينا دراسيا و أكاديميا عاليا بكبريات المعاهد خارج أرض الوطن.


Advertisement

0 comments:

Post a Comment

 
Top